• اسمع راديو نجوم اف ام مباشره بدون برامج وبنقاء عالى ودقه ممتازه فقط من هنا
  • اسمع راديو محطه مصر من هنا هتعيش جو مصر مع محطه مصر واسامه منير على محطه راديو مصر
  •  تعرف على افضل عشرة مدونات على مستوى العالم ، للتبين اين انت من هؤلاء
  •  تعرف على قائمة اكثر 30 مدونة عالمية تحقق الربح من التدوين ، وتعرف على السر الحقيقي وراء تحقيقهم لهذه الاموال من المدونات
  • اجعل صندوق التعليق في مدونتك اكثر احترافية ، واضف عليه الوان جميلة لتبهر زوار مدونتك بأناقته

عاصفة ترابية تُجبر نانسي عجرم على تأجيل “من غيري أنا”

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2009 التسميات:

http://i40.tinypic.com/2u8i3hl.jpg


قررت المطربة اللبنانية نانسي عجرم تأجيل تصوير أغنيتها الجديدة “من غيري أنا”، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية التي صاحبتها عواصف ترابية؛ حيث كان من المقرر أن تقوم نانسي بتصوير الأغنية خلال اليومين الماضيين في منطقة جنوب لبنان مع المخرج يحيى سعادة.
ومن المقرر أن تقوم نانسي بتصوير أغنيتها الجديدة بطريقة الفيديو كليب بمجرد أن تستقر الأحوال الجوية في المنطقة. وذلك بحسب صحيفة “الدستور” المصرية الإثنين 28 ديسمبر/كانون الأول الجاري.


وتحضر نانسي حاليا أغنيات ألبومها المقبل بين لبنان ومصر والخليج؛ حيث عادت من مصر قبل أيام قليلة بعد وضع صوتها على أكثر من أغنية مصرية سيتم ضمها للألبوم.
وكشفت مصادر مقربة من نانسي عن أن هناك أغنية خليجية في ألبومها المقبل تحمل عنوان “يسعد الله مساك” سوف تشكل مفاجأة كبيرة لجمهورها الخليجي.

مهرجان الدوحة الغنائي
على جانب آخر، وافقت نانسي على المشاركة في وقائع الدورة العاشرة لمهرجان الدوحة الغنائي الذي يقام في الفترة من الرابع والعشرين وحتى التاسع والعشرين من شهر يناير/كانون الأول المقبل.
ويشارك في وقائع المهرجان كل من: شيرين عبد الوهاب، ونجوى كرم، وكاظم الساهر، ومحمد عبده، وفضل شاكر، ونوال الزغبي، ونوال الكويتية، وعبد الله الرويشد، وملحم بركات، وأحلام، وماجد المهندس.
جدير بالذكر أن نانسي عجرم أحيت حفلا في أبو ظبي ضمن وقائع احتفالات الإمارات بعيدها الوطني، كما اعتذرت لمواطنها وائل كافوري عن مشروع الدويتو الذي كان من المقرر أن يجمع بينهما، وكان من ألحان سمير صفير، وذلك بسبب انشغالها بألبومها الذي تحضر له حاليا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

رأيك يهمنا فلا تحرمنا منه

 
مدونه نجوم الاغانى Blog Nogoom Songs © 2010 | تعريب وتطوير : محمد بركات | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates