• اسمع راديو نجوم اف ام مباشره بدون برامج وبنقاء عالى ودقه ممتازه فقط من هنا
  • اسمع راديو محطه مصر من هنا هتعيش جو مصر مع محطه مصر واسامه منير على محطه راديو مصر
  •  تعرف على افضل عشرة مدونات على مستوى العالم ، للتبين اين انت من هؤلاء
  •  تعرف على قائمة اكثر 30 مدونة عالمية تحقق الربح من التدوين ، وتعرف على السر الحقيقي وراء تحقيقهم لهذه الاموال من المدونات
  • اجعل صندوق التعليق في مدونتك اكثر احترافية ، واضف عليه الوان جميلة لتبهر زوار مدونتك بأناقته

حبيب اليسا "بيستحي".. بعد شائعة خطوبتهما!!!

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2009 التسميات:

http://www.alarab.net/pics/album/Elissa%20(11).JPG



رغم الأزمة التي شهدتها علاقتهما عقب شائعة خطوبتهما إلا أن الألبوم الجديد لإليسا يضم أغنيتين من ألحان المصري محمد رحيم، ضمن 13 أغنية جديدة. كانت إليسا قالت في وقت سابق إنها لا تعرف رحيم ولم يسبق لها الالتقاء به، كما ردد مقربون منها أنها لن تتعامل معه مجددا، إلا أن النسخ النهائية من ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان "تصدق بمين" تضم أغلفته توقيع الملحن المصري الشاب على أغنينتين.
البوم اليسا يتضمن اغنيتين من
الحان رحيم
وعلمت وكالة الأنباء الألمانية من مصادر موثقة أن إحدى الأغنيتين باللهجة اللبنانية، بعنوان "حبيبي بيستحي"، كتبتها سهام الشعشاع، والأخرى باللهجة المصرية، بعنوان "باسمع اسمك بأدمع" من كلمات محمد جمعة. وأعلنت شركة روتانا أن موعد طرح الألبوم الرسمي هو يوم الاثنين ليتزامن مع أعياد الميلاد.
ويضم الألبوم، الذي تم إخفاء تفاصيله طيلة الفترة الماضية وأجريت تعديلات عليه خلال الأيام القليلة الماضية، 13 أغنية ظهرت على أغلفة الألبوم هي "تصدق بمين" و"من غير مناسبة" و"ماعاش ولا كان" و"عيشة والسلام" و"مصدومة"، وكلها كلمات نادر عبدالله ، وألحان وليد سعد. كما يضم الألبوم أغنيات "عابالي حبيبي" كلمات فارس أسكندر وألحان سليم سلامة و"أمري لربي" و"في شي انكسر" و"سلملي عليه" كلمات وألحان مروان خوري و"لو فيي" كلمات وألحان إلياس الرحباني و"ماتعرفش ليه" كلمات نادر عبدالله وألحان تامر علي ، إضافة إلى أغنيتي "حبيبي بيستحي" و"بأسمع اسمك بأدمع".

هذا وستتوجه خلال الأيام القادمة إليسا إلى مصر حيث ستحيى حفلة رأس السنة السنة في فندق سميراميس. ومن المقرر أن تغني فيها أغاني ألبومها الجديد. وكانت بعض المواقع نشرت خبرا عن إلغاء الحفل وقيام إليسا برفع دعوى ضد الشركة المنظة للحفل. فيما نفى أمين أبي ياغي مدير أعمال إليسا الخبر معتبرا قد يكون وراء هذه الإشاعة متعهد ما، يغار من نجاح الحفلة ويقوم بنشر مثل هذه الأخبار للتأثير على الحجوزات مؤكدا أن إليسا ستكون في القاهرة ليلة رأس السنة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

رأيك يهمنا فلا تحرمنا منه

 
مدونه نجوم الاغانى Blog Nogoom Songs © 2010 | تعريب وتطوير : محمد بركات | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates