• اسمع راديو نجوم اف ام مباشره بدون برامج وبنقاء عالى ودقه ممتازه فقط من هنا
  • اسمع راديو محطه مصر من هنا هتعيش جو مصر مع محطه مصر واسامه منير على محطه راديو مصر
  •  تعرف على افضل عشرة مدونات على مستوى العالم ، للتبين اين انت من هؤلاء
  •  تعرف على قائمة اكثر 30 مدونة عالمية تحقق الربح من التدوين ، وتعرف على السر الحقيقي وراء تحقيقهم لهذه الاموال من المدونات
  • اجعل صندوق التعليق في مدونتك اكثر احترافية ، واضف عليه الوان جميلة لتبهر زوار مدونتك بأناقته

كل يوم اراك فى احلامى

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2009 التسميات:


قلبي سيستمر بالنبض


كل يوم في أحلامي
أراك وأحس بك
و بهذه الطريقة أعلم بانني سأستمر


بعيدا خلف المسافات
والتباعد الذي بيننا
لقد أتيت إلي لتريني كيف تستمر


قريبا أو بعيداً و أينما كنت
أنا أؤمن بأن القلب سيستمر بالخفقان
مرة أخرى ها أنت تفتح الباب
و ها أنت هنا في قلبي
و قلبي سيستمر و يستمر


الحب من الممكن أن يمسنا مرة واحدة
و يستمر من أجل باقي الحياة
دون أن يفارقنا حتى نموت


الحب كان عندما أحببتك
لحظة الحقيقة عندما ضممتك
لتدخل حياتي ، حيث سنبقى معا للأبد


قريبا أو بعيداً و أينما كنت
أنا أؤمن بأن القلب سيستمر بالخفقان
مرة أخرى ها أنت تفتح الباب
و ها أنت هنا في قلبي
و قلبي سيستمر و يستمر


أنت هنا ، و لا شيء أخشاه
و انا أعلم الآن بأن قلبي سيستمر بالخفقان
سأبقى للأبد كذلك
أحتفظ بك آمنا في قلبي
الذي سيستمر و يستمر في الخفقان


بركوته الرومانسى

0 التعليقات:

إرسال تعليق

رأيك يهمنا فلا تحرمنا منه

 
مدونه نجوم الاغانى Blog Nogoom Songs © 2010 | تعريب وتطوير : محمد بركات | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates